اخبار اليمن عاجل : أمين عام التنظيم الناصري يبعث برقية عزاء برحيل أمين عام اتحاد القوى الشعبية

الوحدوي نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمين عام التنظيم الناصري يبعث برقية عزاء برحيل أمين عام اتحاد القوى الشعبية

الأربعاء 12 يونيو-حزيران 2019 الساعة 12 صباحاً :- الوحدوي نت - خاص:


بعث الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان محمد، برقية عزاء ومواساة الى قيادة واعضاء اتحاد القوى الشعبية برحيل المغفور له باذن الله تعالى امين عام الاتحاد محمد عبدالرحمن الرباعي.
وعدد نعمان في برقية العزاء مناقب الفقيد وإسهاماته وأدواره الوطنية التي لعبها طيلة فترة حياته السياسية.
(الوحدوي نت) ينشر نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ /عبدالسلام رزاز الأمين العام المساعد لاتحاد القوى الشعبية المحترم
الأخوة /اعضاء الامانه العامه لاتحادالقوى الشعبيه المحترمون
تحيه طيبه وبعد:-
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري نبأ وفاة المغفورله باذن الله تعالى المناضل الأستاذ محمد عبدالرحمن الرباعي أمين عام الاتحاد. الشخصية الوطنيه والمناضل الجسور الذي انخرط بالعمل الوطني في وقت مبكر من حياته مناضلاً وقائداً في صفوف الحركه الوطنيه في مواجهة الاستبداد والعبوديه واسقاط حكم الامامه، والانتصار لثورة السادس والعشرين من سبتمبر واقامة النظام الجمهوري.
واسهم الفقيد بفعالية في اعادة تحقيق الوحدة اليمنية والمشاركة في لجان التحضير للوحدة ايمانا منه باهدافها وغاياتها النبيلة، ووقف ضد حرب عام ١٩٩٤المشؤمة وممارسات الاقصاء لنظام مابعد الحرب.
تميز الفقيد بوضوح وصلابة مواقفه في الدفاع عن القضايا الوطنية العادلة وساهم في ترسيخ واثراء التجربة الديمقراطية والنظام التعددي من خلال قيادته لحزبكم ومشاركته في تاسيس وقيادة اللقاء المشترك الذي لعب دوراً فاعلاً في اثراء الحياة السياسية وقدم نموذجاً فريداً للمعارضه على مستوى الساحة الوطنية والقومية .
لقد ظل الفقيد وفياً للمبادئ التي آمن بها وناضل من اجلها وجسدها بالممارسة والسلوك في مختلف مواقع المسؤلية التي تقلدها في السلطة وفي عمله الحزبي ونشاطه المعارض وعاش حياته مناضلاً صلبا في سبيل الحرية والعدالة والمواطنة المتساوية وسيادة القانون والدفاع عن النظام الديمقراطي التعددي.
إن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وهو يتقدم اليكم وقيادات وقواعد حزبكم واسرة الفقيد وكل محبيه بخالص العزاء وصادق المواساة، فإنه يدعو للفقيد بالرحمة والغفران ويسأل الله العلي القدير ان يسكنه الفردوس الأعلى وانا لله وانا اليه راجعون...

عبدالله نعمان محمد
أمين التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
10 يونيو 2019م 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل : أمين عام التنظيم الناصري يبعث برقية عزاء برحيل أمين عام اتحاد القوى الشعبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوحدوي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوحدوي نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق