اخبار اليمن عاجل : منظمة كير العالمية تعلن ايقاف انشطتها في مديرية حزم العدين بمحافظة اب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

منظمة كير العالمية تعلن ايقاف انشطتها في مديرية حزم العدين بمحافظة اب

الأحد 12 مايو 2019 الساعة 12 مساءً :- الوحدوي نت - متابعات

اعلنت منظمة كير العالمية ايقاف أنشطتها في مديرية حزم العدين غرب محافظة إب "وسط البلاد" بعد اعتداءات تعرض لها فريق إغاثي تابع لها من قبل مسلحين يتبعون مليشيا الانقلابية .
وقالت مصادر محلية بحسب موقع (المصدر اونلاين) إن منظمة كير العالمية أوقفت توزيع مساعدات إنسانية وإغاثية في مديرية حزم العدين بعد تعرض طاقم التوزيع التابع للمنظمة لاعتداءات بالضرب المبرح وتهديدهم بالقتل من قبل قيادات حوثية عقب رفض تسليم المساعدات الإنسانية لمسلحين من مليشيا الحوثي.
وأكدت المنظمة في رسالة بعثتها للمحافظ التابع لمليشيا الحوثي في إب تعرض فريق عمل المنظمة للاعتداء بالضرب واشهار السلاح في وجههم نهاية إبريل الماضي في احدى مدارس المديرية وكذلك سطو المسلحون على 279 سلة غذائية بعد محاصرة فريق التوزيع وتعرضهم لإطلاق النار في مدرسة التوفيق بحزم العدين.
يجدر الاشارة ان إيقاف أنشطة المنظمة سيتسبب بحرمان أكثر من 1200 أسرة من صرف مساعدات شهرية كانوا يتلقونها للتخفيف من تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشة للمواطنين. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق