اخبار اليمن عاجل : ناصري تعز يناقش تداعيات الانفلات الامني بالمحافظة (نص البيان)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناصري يناقش تداعيات الانفلات الامني بالمحافظة (نص البيان)

الجمعة 01 مارس - آذار 2019 الساعة 10 صباحاً :- الوحدوي نت - تعز

 

وقف المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري- تعز في اجتماعه امس الخميس الموافق 28 فبراير 2019م أمام جملة من القضايا التي شهدتها وتشهدها محافظة تعز
وفي المقدمة منها استمرار الانفلات الأمني والسلاح المنفلت الذي حذرنا ولا نزال نحذر منه لما له من تأثيرات ونتائج سلبية على حياة المواطنين وسلامتهم وأمنهم واستقرارهم حيث شهدت المدينة تصاعداً في جرائم القتل والتصفيات الجسدية لم يكن آخرها جريمة إعدام مواطن في وضح النهار أمام مرأى ومسمع المواطنين، وكذا الاعتداءات المتكررة على المنشأت والمرافق الحيوية من قبل مسلحين لاسيما المرافق الخدمية التي تقدم خدمات جليلة وأساسية للمواطنين كان اخرها الاعتداء على هيئة مستشفى الثورة العام، دون رادع من الجهات المختصة لتلك الممارسات الامر الذي يزيد من معاناة أبناء المحافظة الذين تشن عليهم المليشيا الانقلابية حرباً ضروساً وحصاراً هو الاطول والاقسى لمدينة منذ أكثر من أربع سنوات مضت.

والمكتب التنفيذي وهو يدين حالة الانفلات الامني والقتل خارج القانون وانتشار السلاح المنفلت الذي يتهدد حياة المواطنين وامنهم فانه يدعو السلطة المحلية والاجهزة الامنية الى القيام بدورها الوطني المسؤول عن ذلك.

ويحذر المكتب التنفيذي من الاستمرار في ممارسة الأخطاء والتجاوزات لعملية الإحلال والتجنيد بالبدل التي تمارس في الخفاء دون الاعلان عنها او التقيد بالضوابط والأساليب المهنية في المؤسسة العسكرية او الامنية متجاوزة العديد من المقاومين المرابطين في الجبهات دون ترقيم ولا سيما مايتجاوز الـ 60 شهيدا من شهداء ثورة 11 فبراير الذين لم يستوعبوا حتى اليوم، ويجدد الدعوة لمعالجة الأخطاء السابقة في عملية الترقيم والدمج وفق المعايير والإجراءات الصحيحة.

وفي الوقت الذي يؤكد فيه المكتب التنفيذي وقوفه مع السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان فانه يجدد دعوته بضرورة معالجة ما تبقى من اختلالات تقف عائقا أمام تطبيع الحياة العامة بالمحافظة وتفعيل مؤسسات الدولة واجهزتها.

وفي الوقت الذي يثني فيه المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري على موقف القوى السياسية من قضية حجور فانه يقف وقفة اجلال لما يسطره ابناء حجور من تضحيات كبيرة في سبيل الانتصار لشرعية الدولة والتخلص من نير وحقد عصابة الانقلاب في سبيل استعادة الدولة ومؤسساتها .

ويدعو كل القوى السياسية والمنظمات الجماهيرية إلى المضي قدما في توحيد موقفها لمواجهة الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة والذي يتمثل بتحرير كامل للمحافظة وتجاوز كل الصراعات الصغيرة والضيقة التي عملت وتعمل على تأخير الحسم.

وجدد المكتب دعوته لاعضاء وانصار التنظيم الى عدم الالتفات لما يمارسه البعض من حملات مسيئة وعدم الانجرار للمهاترات والمعارك الجانبية مهما أوغل البعض في حملاتهم باستهدف وتشويه مواقف التنظيم والنيل من قياداته فالوطن اكبر من الجميع وابقى من المكاسب والمصالح الصغيرة لهذا الطرف او ذاك .

صادر عن المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
تعز - الخميس 28 فبراير 2019 م 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق