اخبار اليمن عاجل : وفاة شاب صومالي في سجن الجوازات بصنعاء

الوحدوي نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإثنين 18 فبراير-شباط 2019 الساعة 01 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

توفى شابًا يحمل الجنسية الصومالية،مساء الاحد،في سجن ”الجوازات“ الذي تديره الانقلابية، والذي يحتوي على عشرات الأجانب، أغلبهم أفارقة دخلوا بطريقة غير شرعية.
ونقل موقع (إرام نيوز) عن مصدر طبي قوله "أن ”الأجانب الذين يدخلون اليمن بطرق غير شرعية، يتم نقلهم إلى 3 سجون، هي: الجوازات والاحتياطي والسياسي، في العاصمة ، ويتلقون معاملة غير إنسانية وتقدم لهم وجبة واحدة يوميًا، ويتعرضون لجلسات تحقيق وتعذيب بشكل متواصل“.
وأضاف أنه ”في ظل هذا الوضع غير الإنساني، تفشّى عدد من الأمراض بين النزلاء، في مقدمتها الأمراض الجلدية وسوء التغذية والكوليرا، إذ توفي منذ بداية العام الحالي 23 أفريقيًا على الأقل“.
ويدخل عبر البحر مئات الأفارقة إلى اليمن، باعتباره ممرًا لدخول الأراضي السعودية، لكن العشرات منهم تلتهمهم أمواج البحار قبل وصولهم إلى الساحل اليمني، ويفقد جزء منهم حياته داخل الأراضي اليمنية لدى تنقلهم بين المدن وصولًا إلى الحدود مع السعودية.

*الصورة من الارشيف

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل : وفاة شاب صومالي في سجن الجوازات بصنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوحدوي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوحدوي نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق