اخبار اليمن عاجل : نقابة المحامين تدين الاعتداءات المتكررة للمحاميين في صنعاء

الوحدوي نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقابة المحامين تدين الاعتداءات المتكررة للمحاميين في

الجمعة 08 فبراير-شباط 2019 الساعة 01 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

عبرت نقابة المحامين اليمنيين بالعاصمة صنعاء عن ادانتها لما يتعرض له المحامين من اعتداءات بصورة ملفتة وشبه يومية وعمليات القمع والاعتقالات التي تطالهم من قبل المحاكم والنيابات وأقسام الشرطة.
وطالبت النقابة في اللقاء التشاوري الذي نظمته النقابة، الخميس ،بمبنى النقابة بصنعاء، بحضور مئات المحامين وبمختلف مستوياتهم المهنيةسلطات جماعة بسرعة التدخل والنظر في مطالب ومظلومية المحامين وإحالة المعتدين والتحقيق معهم وفقاً للقانون.
وقال نقيب المحامين اليمنيين عبدالله راجح على أن تواطؤ النيابة العامة مع مختلف القضايا، كان سبب رئيسي فيما يحدث من فساد في الأجهزة القضائية، واصفاً ذلك بأن الفساد تجاوز كافة القوانين.
وأشار إلى إن الأجهزة القضائية لا تكترث للمئات من القضايا المتراكمة منذ عشرات السنوات، دون الفصل فيها.
وقال إن «المحامي اليمني أصبح عرضة للاعتداءات والتعسفات ليس لشيء، بل لكونه يمارس دوره في الدفاع عن الحقوق العامة ومظلومية المجتمع، وإن مهمة النائب العام حماية المجتمع ومساعدة السلطات والدولة في الحد من العبث وفساد المحاكم والنيابات والاقسام التي تهدد مهنة المحاماة وبما يخالف القانون».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل : نقابة المحامين تدين الاعتداءات المتكررة للمحاميين في صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوحدوي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوحدوي نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق