اخبار اليمن عاجل : صنعاء : موظفو شركة سبا فون يطالبون المحكمة العليا بإلغاء الأحكام الجائرة على الشركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

: موظفو شركة سبا فون يطالبون المحكمة العليا بإلغاء الأحكام الجائرة على الشركة

الخميس 07 فبراير-شباط 2019 الساعة 01 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

نظم موظفي شركة سبافون،الاربعاء ،وقفة احتجاجية امام المحكمة العليا ورفعو شعارات استغاثو فيها بعدالة رئيس وأعضاء المحكمة العليا ، واحتجاجهم على حجوزات اصدرها القاضي عبداللطيف العمدي رئيس محكمة الضرائب بالامانة بخصوص احكام وقضايا لازالت منظورة امام المحكمة العليا.
وطالب المحتجون رئيس واعضاء المحكمة العليا إلغاء الأحكام الجائرة والحجوزات الظالمة التي اصدرها القاضي العمدي ضد الشركة خلافاً للقانون وتهديده بتلك الاجراءات مستقبل أكثر من ألف أسرة من موظفي وعمال الشركة.
وناشد المحتجون المحكمة العليا التدخل وإنصافهم من المظالم التي يواجهونها والاجراءات التعسفية المتعارضة مع احكام القانون، واستهداف القاضي بمخالفاته للقانون مرفق مهم يقدم خدمة عامة لجمهور المواطنين ، سيسبب ايقافه الاضرار الكارثية بالاستثمار والاقتصاد الوطني برمته. ويقول الموظفين بالوقفة الاحتجاجية بان المحكمة العليا اصبحت الملجأ الاخير لانصافهم خصوصا بعد تهديد القاضي العمدي باحكام ضد الشركة من المحكمة العليا.
وقد سلمت الهيئة الادارية لنقابة موظفي وعمال الشركة رسالة بهذا الخصوص الى رئيس المحكمة العليا القاضي عصام السماوي تضمنت قلقهم الشديد من تهديدات القاضي العمدي المتكررة بان المحكمة العليا ستصدر احكامها ضد الشركة قريبا وسينفذ بموجبها على اموال وارصدة الشركة جميعها.
وتحذر رسالة النقابة بان لو صحت تهديدات العمدي -لا قدر الله- فان الشركة ستعلن افلاسها وانقطاع خدماتها الجوهرية للمجتمع اليمني وتوقف رواتب الالاف من الاسر المعتمدة اعتمادا كليا على عملها بالشركة، بالاضافة الى الضرر الذي سيلحق بالخزينه العامة للدوله لفقدان شركة تعتبر رافدا كبيرا للاقتصاد الوطني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق