اخبار اليمن عاجل : رصد 464 خرقا ارتكبته مليشيا الحوثي في الحديدة منذسريان الهدنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رصد 464 خرقا ارتكبته مليشيا في منذسريان الهدنة

السبت 12 يناير-كانون الثاني 2019 الساعة 10 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

قالت خلية التنسيق في مركز العمليات المتقدم بمحور الحديدة انها رصدت 464 خرقا ارتكبته مليشيا الحوثي الانقلابية منذ سريان الهدنة في 18 ديسمبر الماضي وحتى تاريخ 9 يناير 2019م .
وذكرت تقارير خلية التنسيق أن مليشيا الحوثي الانقلابية ارتكبت 464 خرقا في محافظة الحديدة أدت الى استشهاد 37 مواطنا وإصابة 312 آخرين جراحات بعضهم خطيرة.
وأشار مصدر عسكري في اللجنة بحسب وكالة (سبا) الى أن الخروقات الحوثية مستمرة بمختلف أنواع الأسلحة وتستهدف منازل المواطنين والأماكن العامة ومواقع الجيش..مؤكدا ان الميليشيا مستمرة في تعزيز مواقعها الدفاعية عن طريق زراعة الالغام و حفر الخنادق والممرات البرية عند المداخل والمواقع الرئيسية.
ونوه المصدر ان الميليشيا تهدف من خلال هذه الخروقات المتزايدة الى استفزاز قوات الجيش الوطني والتحالف العربي في تعمد واضح منها لإفشال اتفاق ستوكهولم..داعياً مكتب المبعوث الى ،اتخاذ الخطوات اللازمة والجدية من اجل الضغط على الانقلابية للتوقف فورا عن هذه الانتهاكات والخروقات والالتزام بالاتفاق الذي تقوده الأمم المتحدة بخصوص الحديدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق