اخبار اليمن عاجل : مقتل 20 عنصرا من مليشيا الحوثي في عدة جبهات بمديرية باقم بمحافظة صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مقتل 20 عنصرا من مليشيا في عدة جبهات بمديرية باقم بمحافظة صعدة

الأحد 06 يناير-كانون الثاني 2019 الساعة 10 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

قتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وجرح آخرون، السبت، بنيران أبطال الجيش الوطني في عدة جبهات بمديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة.
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله"إن ما لا يقل عن 20 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية قتلوا وجرح آخرون، بنيران أبطال الجيش الوطني في معارك على الخط الدولي الرابط بين مركز مديرية باقم ومنفذ علب الدولي".
واضاف المصدر" أن الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش انتزعت عدد من الألغام والعبوات الناسفة كانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد زرعتها على جوانب الخط الدولي والخطوط المؤدية إليه".
من جهة اخرى فشل ابطال الجيش الوطني محاولة تسلل للمليشيا الحوثية الانقلابية الى بعض المباني الحكومية في مركز مديرية باقم، وكانت تحمل ألغاماً وعبوات ناسفة.
وأكد مصدر عسكري في جبهة الشامية،مصرع القيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية المدعو "إسماعيل محمد عبدالقدوس الوزير" واثنين من مرافقيه، بنيران أبطال الجيش الوطني شمالي غرب صعدة.
وكانت قوات الجيش الوطني قد حررت الخط الدولي الرابط بين مركز مديرية باقم والمملكة العربية السعودية من قبضة مليشيا الحوثي وتمكنت من قطع خطوط امدادات المليشيات واستعادة كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي نهبتها المليشيات من معسكرات الجيش.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق