اخبار اليمن عاجل : الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في صعدة ويفشل تحركات لمليشيا الحوثي الانقلابية غربي مديرية باقم

الوحدوي نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في صعدة ويفشل تحركات لمليشيا الانقلابية غربي مديرية باقم

السبت 05 يناير-كانون الثاني 2019 الساعة 12 مساءً :- الوحدوي نت - متابعات

تمكنت قوات الجيش الوطني ،الجمعة ، من تحرير مواقع جديدة بمديرية باقم محافظة صعدة بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
ونقلت لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) عن مصادر عسكرية قولها بان قوات اللواء ٦٣ مشاة جبلي واللواء التاسع مشاة جبلي مسنودة بمروحيات قوات حررت منطقة آل حماقي في مديرية باقم.
واشارت المصادر الى قوات الجيش تقترب من تحرير كافة أجزاء مديرية باقم بمحافظة صعدة.
على نفس الصعيد افشلت قوات الجيش الوطني، الخميس، تحركات لمليشيا الحوثي الانقلابية غربي مديرية باقم شمال غرب محافظة صعدة، ومحاولتها حفر خنادق وتحصينات بذات المنطقة.
وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت تحركات لمليشيا الحوثي الانقلابية ومحاولتها حفر خنادق وتحصينات وبناء سواتر وحواجز في جبهة الشامية غرب مديرية باقم وأجبرتها على الفرار.
من جانب اخر ،دمرت مقاتلات التحالف العربي 6 عربات كانت تحمل تعزيزات بشرية لمليشيا الحوثي الانقلابية في أماكن متفرقة بالقرب من مركز مديرية كتاف. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل : الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في صعدة ويفشل تحركات لمليشيا الحوثي الانقلابية غربي مديرية باقم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوحدوي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوحدوي نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق