اخبار السودان اليوم - مدير جامعة شندي يشيد بإسهامات أساتذة الجامعة بالمهجر في دعم الجامعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يوليو 14, 2021

شندي : أسامة شرف الدين

جدد البروفيسور حاج حمد عبد العزيز محمد الأمين – مديرا جامعة شندي الأشادة بالنفرة التي يتبناها أساتذة الجامعة بالمهجر والمتمثلة في المساعدة في تدريب أساتذة الجامعة وتزويدهم بأحدث المستجدات المهنية عبر الوسائط الإلكترونية الحديثة وفق المعايير الدولية والمساعدة في العملية التعليمية بالتدريس عن بعد عن طريق استخدام وسائل التعليم الإلكتروني وإجراء البحوث العلمية ونشرها وإبراز اسم الجامعة في الأبحاث العلمية التي يجريها الأساتذة بالخارج والتي بدورها تخدم المجتمع المحلى جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه صباح الثلاثاء 13-7-2021م بأعضاء لجنة شؤون الأستاذة بأرض المهجر بحضور الدكتور : محمد أحمد عبد الله مختار وكيل الجامعة والدكتورة : هادية عباس الطيب أمين الشؤون العلمية . شاكراً اهتمامهم وتفاعلهم مع قضايا الجامعة . مبيناً أن الجامعة أولت إهتماماً خاصاً بالإسناد الإلكتروني في ظل الظروف الصحية التي تمر بها البلاد فعملت علي تدريب الأساتذة والتقنيين وـتأهيل البنية التحتية حيث أثبت نجاحه علي مستوى برامج البكالاريوس والعام التأهيلي والماجستير .
مؤكداً أنه منذ توليه لإدارة الجامعة عمل علي إشراك الجميع في الاهتمام بالبنية التحتية و كانت الاستجابة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وحكومة ولاية نهر النيل ومنسوبي الجامعة والأساتذة بأرض المهجر والخرجين والخيرين من أبناء محليتي شندي والمتمة وولاية نهر النيل داخل وخارج السودان وأعضاء منظمات المجتمع المدني الذين أثمرت جهودهم في تأهيل كافة مرافق مستشفى المك نمر الجامعي عبر مجلس الأمناء وبداية العمل في كلتي طب الأسنان والهندسة والعمارة .
وقال أن الجامعة بصدد مراجعة اللوائح بهدف استبقاء الأساتذة وترقيتهم مقتدية بتجارب الجامعات الأخرى في هذا المجال . متمنياً أن يمتد التعاون بين الجامعة والأساتذة بالمجهر من إجل رفعة الجامعة .
من جانبهم أعضاء لجنة شؤون الأستاذة بأرض المهجر أكدوا أن الزيارة تأتي تعزيزاً لمشروع نفرة أساتذة جامعة شندي بأرض المهجر ويشمل النفرة المالية المتمثلة في استقطاب الدعم المادي للجامعة من المانحين والخيرين من أبناء ولاية نهر النيل بالخارج .ومن الأساتذة بالمهجر والنفرة العلمية المتمثلة في الإسناد الأكاديمي مجددين ولاءهم التام للجامعة والتفاعل مع قضاياها باعتبارهم جزء لا يتجزأ من مجتمعها.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - مدير جامعة شندي يشيد بإسهامات أساتذة الجامعة بالمهجر في دعم الجامعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق