اخبار السودان اليوم - وزير العدل يجتمع مع فريق الخبراء الدولي ويُعبِّر عن تقديره لعملهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يوليو 14, 2021

الخرطوم: اليوم التالي
‏اجتمع وزير العدل، د. نصر الدين عبد الباري، بفريق الخبراء الدولي؛ متعدد التخصصات من خبراء الطب الشرعي والقانون من أنثروبولوجيا الطب الشرعي الأرجنتيني ومعهد حقوق الإنسان بكلية الحقوق بجامعة كولومبيا بنيويورك. ‏وأشاد عبد الباري بالفريق الدولي – الذي يزور البلاد بدعوة من السلطات السودانية -.
وعبّر عن تقديره لعملهم الدؤوب لدراسة وضع الطب الشرعي في السودان وتقديم تقرير تحليلي عن التحديات وطرح أنسب الحلول لتطوير قطاع الطب الشرعي في السودان وفقاً للمعايير العالمية.

‏ومن جانبهم، عبّر أعضاء الوفد الزائر، عن تقديرهم لتعاون جميع المؤسسات والمسؤولين الحكوميين وتشجيعهم لتطوير الطب الشرعي في السودان فنياً وأكاديمياً.

‏وختم وزير العدل، الاجتماع بتعهُّد وزارة العدل بتقديم الدعم القانوني لمبادرة تطوير الطب الشرعي بالعمل مع الجهات السودانية ذات الصلة لإعداد إطار قانوني ينظم الطب الشرعي في السودان بعد تسليم الفريق الأرجنتيني تقريره التقييمي للحكومة السودانية.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - وزير العدل يجتمع مع فريق الخبراء الدولي ويُعبِّر عن تقديره لعملهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق