اخبار السودان اليوم - سفينة أمريكية تبدأ تفريغ 34 ألف طن متري ذرة ببورتسودان  

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

July 7, 2021

بورتسودان _(اليوم التالي)
وصلت ميناء بورتسودان سفينة تحمل أكثر من 34 ألف طن من الذرة، عبارة عن هدية من الشعب الأمريكي للسودان عبر برنامج الغذاء العالمي، وبدأت التفريغ في ميناء بورتسودان والتحميل لداخل البلاد.
وقالت ماريان وارد؛ نائبة المدير القطري لبرنامج الغذاء العالمي – في تصريح حصري لوكالة السودان للأنباء – إن هذه المواد الغذائية ستفرغ وتنقل مباشرة لأماكن الحاجة ومناطق السودان المتأثرة بالنزاعات أيضاً و توزع على المتأثرين ببرنامج الاقتصادي الضروري الذي تنفذه الحكومة السودانية.
وأشارت ماريان وارد إلى أن هذا الدعم الأمريكي جاء عبر برنامج الغذا العالمي، وكان لبورتسودان دور كبير ليس فقط في نقل الدعم والمساعدات للسودان، بل وأيضاً لكثير من دول الجوار بما في ذلك دولة جنوب السودان وإثيوبيا وأفريقيا الوسطى، “لذلك تعتبر بورتسودان منفذاً ليس للسودان فقط” بل لكل هذه المناطق.
وقالت إن برنامج الغذاء العالمي سيستمر في الاستثمار في السودان عبر تأهيل السكك الحديد، ليس داخل الولاية فقط، بل وتأهيل السكك الحديد من بورسودان إلى نيالا في أقصى غرب البلاد، حتى يكون النقل وتكون السكك الحديد السودانية أكثر فاعلية.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - سفينة أمريكية تبدأ تفريغ 34 ألف طن متري ذرة ببورتسودان   في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق