اخبار السودان اليوم - وزير التجارة يدعو للتفريق بين جمع السلاخ والعربات غير المقننة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يوليو 4, 2021

الخرطوم _ أماني خميس
كشف وزير  التجارة  والتموين علي جدو آدم عن استرجاع بنك النيل إلى الدولة، وبشر بالفراغ من قانون التعاون الذي يعيد كل أصول التعاون، وأعلن عن عودة الحركة التعاونية لأداء دورها الطليعي في التنمية الاقتصادية؛ بجانب توفير السلع الضرورية للمواطنين في كافة أرجاء السودان.
وجه بضرورة الفصل بين عمليات جمع السلاح والاستيراد غير المقنن للعربات؛ والتي هي من اختصاصات وزارة التجارة والتموين؛ والتي تعكف الآن في وضع الضوابط الكفيلة بإيقاف أي استيراد غير مقنن للسيارات.
وأشار إلى جهود وزارته في إعادة البناء المؤسسي للحركة التعاونية على المستوى الاتحادي والولايات… وأكد عدم التعارض بين الحركة التعاونية وبرنامج سلعتي في توفير متطلبات الحياة الكريمة للمواطنين..
وأكد حسن ابن عوف؛ الناطق  الرسمي للوزارة؛ أن وزارته لن تسمح بدخول المركبات والعربات للبلاد بطرق غير قانونية، وكل من يخالف ضوابط استيراد السيارات يعرض نفسه للعقوبات الواردة في قانون تنظيم التجارة من المصادر والغرامة أو العقوبتين معاً.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - وزير التجارة يدعو للتفريق بين جمع السلاخ والعربات غير المقننة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق