اخبار السودان اليوم - وقفة احتجاجية لصيادلة الامتياز أمام وزارة الصحة اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يوليو 4, 2021

الخرطوم _ (اليوم التالي)
قررت لجنة صيادلة الامتياز تنفيذ وقفة احتجاجية أمام مكتب وزير الصحة الاتحادية اليوم الأحد للمطالبة بالتوزيع للتدريب بالمستشفيات الذي غاب لأكثر من 7 أشهر؛ والذين يفوق عددهم 500 صيدلي امتياز، فضلاً عن حل المشكلة جذرياً “حتى لا نضطر للعودة من جديد لنفس هذه المعضلة “.
وقطعت اللجنة في بيانها، بأن تأخير التوزيع يقع ” كله” على عاتق مكتب شؤون العاملين بوزارة الصحة الاتحادية وليس لإدارة الامتياز أي صلة بتأخره.
وقالت :” كما عودناكم نقف وقفة رجل واحد حتى تحل هذه القضية بصورة نهائية ولكل السنين القادمة وسوف نقف سوياً كي نقتلع حقوق الصيادلة كاملة ونحن نعلم جيّداً حجم هذه المعاناة ونحن بصدد وقفتكم معنا سوياً ودعمكم حتى يتم الانفراج عما قريب” منادية جميع الصيادلة سواء أصحاب القضية او غيرهم من جميع فئات المجتمع الصيدلي والحضور.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - وقفة احتجاجية لصيادلة الامتياز أمام وزارة الصحة اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق