اخبار السودان اليوم - الطاهر حجر يتفقد القرية النموذجية بمحلية شعيرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يوليو 4, 2021

اب دنقل _(اليوم التالي)
وقف القائد الطاهر أبوبكر حجر، عضو مجلس السيادة الانتقالي رئيس تجمع قوى تحرير السودان على اللمسات الأخيرة لإكمال إنشاء القرية النموذجية بوحدة إدارية قرية ابو دنقل التابعة لمحلية شعيرية أمس، والتي تقوم بإنشائها دولة قطر الشقيقة. واطمأن على سير العمل بالقرية والذي شارف العمل فيها على الانتهاء.
وأكد – خلال مخاطبته مواطني قرى أبو دنقل، وابو عضيمات، ، وأرطو بمحلية شعيرية بولاية شرق دارفور – أنه بالعزيمة وتوحيد الرؤى والأفكار، تتجاوز ولايات دارفور كافة التجارب القاسية والظروف العصيبة التي أحالت مدنها وقراها إلى مناطق خالية من السكان بسبب الصراعات والحروب، مؤكدًا أن كافة فرص النجاح والازدهار والتقدم والتنمية متاحة، ليعوض مواطنوه ما فقدوه من أموال وممتلكات وغيرها، نتيجة للحروبات والصراعات التي بدورها ساهمت في حرق القرى وتشريد المواطنين وإدخالهم في معسكرات النزوح.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - الطاهر حجر يتفقد القرية النموذجية بمحلية شعيرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق