اخبار السودان اليوم - مقتل شخص وجرح ٢ أخرين في نزاع قبلي بالأبيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يوليو 4, 2021

الأبيض_ شمو صالح
عقدت لجنة أمن ولاية شمال كردفان إجتماع طارئ ناقشت فيه الأحداث التي وقعت ليلة أمس الأول بحي الخرسانة جنوب مدينة الأبيض حاضرة شمال كردفان، والتي راح ضحيتها مواطن وأصابة إثنين أخرين إصابات طفيفة.
وأكد خالد مصطفى والي شمال كردفان حسم كافة أشكال التفلتات الأمنية بالولاية وفرض هيبة الدولة، موضحاً أن حكومته حريص على سلام وأمن المواطن في كافة محليات الولاية، مبيناً أن أحداث الخرسانة لن تمر مرور الكرام بل ستجد الردع ومحاسبة كل المتورطين، وأشار الوالي إلى ضرورة التعاون المشترك والتنسيق بين لجنة أمن الولاية والأدارة الأهلية للترتيب ووضع الحلول لإستقرار الأحوال الأمنية وحسم المجرميين في كافة أنحاء الولاية .
كاشفاً أن الاجتماع الطارئ للجنة أمن الولاية خرج بالعديد من القرارات الحاسمة حول الأحداث، وتم ارسال قوة عسكرية مشتركة مكونة من الجيش والشرطة والدعم السريع والأمن للارتكاز في موقع الحدث، كاشفا عن حجز (٨) أشخاص بينهم أربعة نظامين وأربعة مدنيين بغرض التحري.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - مقتل شخص وجرح ٢ أخرين في نزاع قبلي بالأبيض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق