اخبار السودان اليوم - الشرطة تعلن احتساب جندي و52إصابة بين منسوبيها في موكب 30يونيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يوليو 3, 2021

الخرطوم _(اليوم التالي)
أعلنت قوات الشرطة أمس عن إصابة 52 من قوات الشرطة بإصابات متفاوتة إبان تظاهرات الثلاثين من يونيو من بينهم الرقيب شرطة فني خالد إدريس الذي ينتمي لإحدى وحداتها بالقضارف، والذي فارق الحياة متأثراً بحراحه.
وأكد بيان صادر عن الغرفة المركزية التي شكلها النائب العام المكلف لمتابعة الأحداث أن أي من المتظاهرين المدنيين لم يصب بأذى، وقالت الشرطة في بيان لها إن الأمر يدلل بجلاء على أن قوات الشرطة قد تعاملت بمهنية عالية في أداء واجبها في حماية المواطنين باعتبارها فصيل مجتمعي، وأشارت الشرطة إلى أنها تورد إحصاءات للإصابات، انطلاقاً من ضرورة التوثيق للحدث.
وأن القوات التي بذلت أقصى جهدها لحماية مقدرات وأرواح شعبها هي فصيل مجتمعي أصيل يؤثر ويتأثر، وتظل هذه البيانات وثائق تاريخية توثق للحدث والشخوص.
وقال بيان الشرطة إنه برغم التنسيق المحكم والتعاون المميز مع مؤسساتنا العدلية إلا أن الضرورة والعدالة تقتضي ألا يخلو بيان وخبر الغرفة المركزية من الإشارة لهذه الإصابات والتي كان الحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة من مصادرها ميسوراً، سيما وقد أصدرا بياناً بالتفاصيل، عاجل الشفاء للجرحى والرحمة والخلود للشهداء.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - الشرطة تعلن احتساب جندي و52إصابة بين منسوبيها في موكب 30يونيو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق