اخبار السودان اليوم - أمريكا : مستوى أفضل للسودان في محاربة الاتجار بالبشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يوليو 3, 2021

الخرطوم_(اليوم التالي)
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن السودان قد ترقى الى مستوى في جهود محاربة الاتجار بالبشر وتم حذف اسمه من قائمة الدول المتورطة في تجنيد الأطفال، ووفقاً لتنوير صحفي من وزارة الخارجية الأمريكية فقد تم تصنيف عدد من الحكومات ورفع ترتيبها إلى المستوى الثاني بسبب تواصل جهودها في محاربة الاتجار بالبشر ومن ضمن هذه الدول كل من البوسنة والهرسك، وجمهورية الدومينيكان، والأردن، ونيجيريا، والمملكة العربية السعودية، والسودان، وأوزبكستان.
وعلق سفير السودان في الولايات المتحدة بروفيسور نور الدين ساتي قائلا “تتوالى القرارات الإيجابية من الولايات المتحدة التي حذفت يوم الخميس اسم السودان من قائمة الدول المتورطة في تجنيد الأطفال ورفعت تصنيف السودان في بند الاتجار بالبشر من المستوى الثالث الى المستوى الثاني، مما يعني تحسناً كبيراً في تصنيفه”.
وقال تنوير صحفي لوزارة الخارجية الأمريكية أن ترتيب الدول يعكس تقييم وزارة الخارجية لجهود تلك الحكومات خلال الفترة المشمولة بالتقرير للوفاء بالمعايير الدنيا لقانون حماية ضحايا الاتجار بالبشر من أجل القضاء على الاتجار بالبشر. وأشار إلى أن الخارجية الأمريكية تسعى الى أن يكون التقرير دقيقًا وموضوعيًا ما أمكن، ويوثق النجاحات وأوجه القصور في جهود الحكومات المعنية حول العالم لمكافحة الاتجار بالبشر وأن هذا التقييم لا يؤسس على اعتبارات سياسية.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - أمريكا : مستوى أفضل للسودان في محاربة الاتجار بالبشر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق