اخبار السودان اليوم - السودان يستعين بـ”لوفتهانزا” لتطوير سودانير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يونيو 9, 2021

الخرطوم_(اليوم التالي)
كشفت وزير النقل والبنى التحتية في السودان، ميرغني موسى، عن وصول وفد من شركة “لوفتهانزا الاستشارية” الألمانية للبلاد خلال الشهر الجاري، لوضع وتنفيذ خطة للنهوض بشركة الخطوط الجوية السودانية “سودانير”.
وقال موسى إن الشركة الألمانية وافقت بعد تقديم الدعوة الرسمية لها، على استكمال النقاش حول الطريقة الأمثل للنهوض بسودانير. وستتضمن الخطة زيادة أسطول الشركة من الطائرات، وتوسيع عملياتها في مجال النقل الجوي.
وأكد الوزير بأن التحرك يعطي ملمحاً لمنهج الوزارة في تحقيق طفرة في مجال النقل السوداني، وتوسيع عملياته وأساطيله بأساليب مجربة ومدروسة، مع الاستعانة ببيوت الخبرة العالمية المرموقة وبمساعدة المتخصصين السودانيين في كل المواقع.
وأوضحت الوزارة – في بيان نشرته وكالة السودان للأنباء – أن التواصل بين الطرفين ابتدره الفريق الاستشاري للطيران بالوزارة وإدارة سودانير، وتعد شركة لوفتهانزا الاستشارية، شركة فرعية مستقلة عن شركة خطوط طيران لوفتهانزا، وتعمل منذ 40 عاماً في تقديم الاستشارات المتخصصة لخطوط الطيران وشركات النقل الجوي حول العالم.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - السودان يستعين بـ”لوفتهانزا” لتطوير سودانير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق