اخبار السودان اليوم - إطلاق سراح لاجئين جنوب سودانيين كانا متهمين في أحداث مخيم الرديس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يونيو 9, 2021

كوستي_وكالات
أطلقت محكمة جنائية كوستي شمال برئاسة القاضية مكة محمد سبيل، سراح اثنين من اللاجئين سودانيين، كانا متهمين في أحداث الشغب في معسكر الرديس بولاية النيل الأبيض، وأطلقت المحكمة سراح كل من: “وليم اودنق كول، وشان دوك 16 عاماً .
وألقت الشرطة القبض على المتهمين،، على خلفية أحداث وقعت في مخيم الرديس 2 بمنطقة الجبلين في أبريل المنصرم ، أدت إلى حرق قسم الشرطة ومخازن الهلال الأحمر السوداني
وأكد المحامي النور آدم رمضان، من مجموعة متعاونات للعون القانوني المدافعة عن اللاجئين، أن محكمة كوستي شمال أمرت بحفظ البلاغ وإخلاء سبيل المتهمين، ولكن بعد إخلاء سبيلهما تم احتجاز المتهم وليم وترحيله إلى قسم شرطة جوري بمنطقة الجبلين على خلفية بلاغ آخر يتعلق بحرق مستشفى المخيم.
وقالت انجلينا مييك زوجة وليم لراديو تمازج إنها مندهشة لإعادة اعتقال زوجها مرة أخرى، قالت إن حرق المستشفى وقع اليوم الثاني للأحداث، وكان وقتها وليم محتجزاً على خلفية حرق قسم الشرطة في اليوم الأول للأحداث.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - إطلاق سراح لاجئين جنوب سودانيين كانا متهمين في أحداث مخيم الرديس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق