اخبار السودان اليوم - وزير المالية يؤكد دعمه الكامل لمؤتمر الشباب القومي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يونيو 9, 2021

الخرطوم_(اليوم التالي)
التقى المهندس مصعب عبدالقادر رئيس مبادرة الطريق للمستقبل بوزير المالية والتخطيط الاقتصادي د جبريل إبراهيم بقاعة الصداقة بالخرطوم وجرى خلال اللقاء تقديم شرح وافٍ لوزير المالية عن التحضيرات الجارية لانعقاد مؤتمر الشباب القومي لريادة الأعمال، هذا وأعلن الوزير دعم  الدولة وعبر شركاتها الدولية مبادرات الشباب  تطلعه لانعقاد المؤتمر الذي يدعمه بشكل كامل.
وتستضيف العاصمة الخرطوم؛ مؤتمر الشباب القومي لريادة الأعمال الذي تقيمه مبادرة الطريق للمستقبل في الفترة من 20 إلى 23 من الشهر الجاري بتشريف مجلسي السيادة والانتقالي، وبحضور رجال الأعمال الشباب ومشاركة عدد من الجامعات على رأسها جامعة بحري الأهلية وجامعة قاردن سيتي وعدد من مراكز التدريب والبحوث العلمية وأصحاب المشاريع والأعمال الريادية .
وكشف رئيس المبادرة المهندس مصعب عبدالقادر في تصريحات صحفية محدودة تفاصيل المؤتمر والبرامج المصاحبة، مشيراً إلى أن المؤتمر يبحث قضايا ريادة الأعمال والمشاريع الشبابية الناجحة من خلال ورقتين علميتين يقدمها ويشارك في نخبة من الخبراء والعلماء في المجالات ذات الصلة.
لافتاً إلى أن المؤتمر يحظى بمشاركة دولية من ولبنان والبحرين والولايات المتحدة، وذلك في إطار تفعيل الشراكات الدولية عقب الانفتاح الذي تشهده البلاد.
وأضاف عبد القادر أن المؤتمر يهدف إلى تقديم توصيات علمية؛ للمساهمة في تطوير قطاع ريادة الأعمال وبحث المشكلات بطرق علمية وبمشاركة أصحاب المصلحة والمهتمين لتقديم حلول عملية تسهم في تنمية مقدرات الشباب ودورهم الاقتصادي في دفع عجلة التنمية.
وأشار رئيس المؤتمر  إلى أن  مبادرة الطريق للمستقبل كغيرها من مؤسسات المجتمع المدني التي تسعى لتقديم ما تملك من خبرات وكوادر لتحقيق رسالتها في التخطيط الجيد لبناء المستقبل؛ وفق الأسس العلمية للحاق بركب الأمم المتقدمة.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - وزير المالية يؤكد دعمه الكامل لمؤتمر الشباب القومي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق