اخبار السودان اليوم - مناوي يحذر من مغبّة استمرار خطاب الكراهية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يونيو 7, 2021

الخرطوم_(اليوم التالي)
دعا حاكم إقليم دارفور مني اركو مناوي إلى التوافق على الثوابت الوطنية دون النظر إلى الجهوية والقبلية، محذراً من مغبة استمرار خطاب الكراهية والذي من شأنه أن يخلف عواقب وخيمة.
وقال مناوي لدى مخاطبته “منتدى مناهضة خطاب الكراهية والعنف” والذي نظمه المركز الإفريقي لدراسات الحوكمة والسلام أمس أنّ التسامح المجتمعي يعتبر دعامة أساسية لاستدامة السلام والاستقرار في البلاد وإزالة أسباب الكراهية وسط مكونات المجتمع السوداني.
من جانبه أمّن مدير المركز الإفريقي لدراسات الحوكمة دكتور محمود زين العابدين على ضرورة تبني الدولة برامج لترسيخ التعايش ونبذ الكراهية حتى يتعافى المجتمع السوداني من الأمراض والعلل التي خلفتها الكراهية منذ استقلال السودان، ودعت التوصيات الختامية لمنتدى “مناهضة خطاب الكراهية والعنف” إلى قيام منتديات تحرض على نبذ الكراهية وإشاعة روح التسامح والسلام المجتمعي.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - مناوي يحذر من مغبّة استمرار خطاب الكراهية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق