اخبار السودان اليوم - التجمع الاتحادي ينتخب محمد الحسن رئيساً للشمالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يونيو 7, 2021

دنقلا _ (اليوم التالي)
أعلن التجمع الاتحادي بالولاية الشمالية انتخاب محمد الحسن رئيساً للمكتب التنفيذي وسراج خليل رئيساً للمكتب السياسي وهاجر عبد الله احمد نائباً لرئيس المكتب السياسي  بحضور خمسين ممثلاً لمحليات الولاية الشمالية السبع.
وأكد رئيس المكتب التنفيذي المنتخب للتجمع الاتحادي بالولاية الشمالية تمسك حزبه بمكتسبات الثورة السودانية، ودعمهم لحكومة الفترة الانتقالية وتوجيهها باعتبار أنها حكومة أتت بها الثورة.
وأضاف الحسن أن التجمع الاتحادي امتداد طبيعي للمشروع الوطني الذي تم طرحه من قبل المجموعات الاتحادية في الدولة السودانية الحديثة، وشدد التزامهم بقضايا الشهداء وميثاق الحرية والتغيير الذي جمع القوى السياسية للَمساعدة على النهوض بقضايا البلد والحفاظ على مكتسبات الثورة السودانية والتحول الديمقراطي ودعم حكومة الفترة الانتقالية .
فيما أشارت هاجر عبد الله نائب رئيس المكتب السياسي إلى أن مداولات المؤتمر حظيت بحضور ونقاشات حرة ومفتوحة، مشيرة لتقديم عدد من الأوراق في المؤتمر في الجوانب الفكرية والتنظيمية.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - التجمع الاتحادي ينتخب محمد الحسن رئيساً للشمالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق