اخبار السودان اليوم - “رئيس الأركان”: التعاون العسكري مع مصر ليس استهدافاً لأحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يونيو 1, 2021

الخرطوم _ (اليوم التالي)
قال رئيس هيئة الأركان بالجيش السوداني محمد عثمان الحسين، أمس الاثنين، إن التعاون العسكري بين والسودان يشهد تطوراً مستمراً .
وذكر محمد عثمان الحسين، خلال مؤتمر صحفي بمناسبة انتهاء مناورات “حماة النيل”، أن هذه الأخيرة “تأتي في إطار التعاون العسكري المشترك بين الجيشين المصري والسوداني”.
وأضاف “نهدف لرفع القدرات القتالية للقوات لتشكل رادعاً للمتربصين والأعداء ومسايرة للتهديدات المتوقعة وليس استهدافاً لأحد”. وتابع: “نتطلع لأعمال موحدة في كل المجالات الاقتصادية والاجتماعية بين مصر والسودان”. وأوضح رئيس هيئة الأركان بالجيش السوداني: “علينا الاستعداد الدائم لكافة التحديات على الحدود وغيرها”، مجدداً دعوته “للأحزاب المسلحة للالتحاق بركب السلام”.
من جهته، قال رئيس هيئة أركان الجيش المصري، محمد فريد حجازي، إن مناورات “حماة النيل” تعكس تاريخ الأخوة والارتباط بين مصر والسودان، وأضاف “حماة النيل تدريب نوعي واستراتيجي في ظل التحديات الإقليمية”.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - “رئيس الأركان”: التعاون العسكري مع مصر ليس استهدافاً لأحد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق