اخبار السودان اليوم - مقتل لاجئ جنوبي داخل إحدى مقرات الأجهزة الأمنية في شمال دارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

مايو 4, 2021

الفاشر _ وكالات
لقي لاجئ من دولة جنوب السودان يدعى ”فاستو (27) عاماً مصرعه داخل إحدى مقرات الأجهزة الأمنية في شمال دارفور، فيما أقدم عشرات اللاجئين الجنوبيين المتواجدين داخل مدينة الفاشر نهار أمس على إغلاق جزئي للطريق الذي يربط حوادث مستشفى المدينة التعليمي للمطالبة بإلقاء القبض على المتهمين في الحادثة.
ووقعت الحادثة على خلفية العثور على شخص مقتول بالقرب من حي “دقاقاي” الحي الذي يقطنه الجنوبيون شمال المدينة حيث أقتادت قوة أمنية عدداً من المتهمين للحقيق معهم في الأثناء، توفي أحدهم داخل المقر.
وأبلغ أحد ذوي الفقيد في حديث مع المحرر: إن قوة أمنية اقتادت ثلاثة من أقاربهم للتحقيق في الحادثة وأضاف لقد توفي أحدهم ويدعى فاستو 27 عاماً ‘جرى نقله إلى مشرحة مستشفى الفاشر التعليمي لتكملة الإجراءات القانونية اللازمة.
وقال إن ذلك الأمر دفع عشرات اللاجئين الجنوبيين إلى تتريس وإغلاق شبه جزئي للشارع الذي يربط حوادث المستشفى وأحياء المدينة الأخرى، ولم يستبعد المتحدث أن يكون الفقيد قد تعرض للتعذيب قبل وفاته من قبل المجموعة التي اقتادته
فيما كشف مصدر مطلع: بأن الفقيد لم يتعرض للتعذيب؛ بل لقي حتفه عقب وصوله مقرات الأجهزة الأمنية مباشرة بعدها تم نقله إلى المشرحة لتكملة الإجراءات القانونية اللازمة.
بينما أعلن مدير شرطة المحلية العميد ياسر؛ عدم إلقاء القبض على الأفراد المتهمين في الحادثة، حيث وافق ذوو الفقيد برفع الاحتجاج واستلام الجثمان توطئة لدفنه، ولم يتحصل المحرر على نسخة من قيد إجراء تشريح الوفاة من الجهات الصحية بعد.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - مقتل لاجئ جنوبي داخل إحدى مقرات الأجهزة الأمنية في شمال دارفور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق