اخبار السودان اليوم - وفاة 11 عاملا بالشركة السودانية للموارد المعدنية بينهم مدير الموقع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

مايو 3, 2021

وكالات اليوم التالي

لقى أحدي عشر من العاملين بالشركة السودانية للموارد المعدنية مصرعهم في حادث مروري بمنطقة رهيد النوبة بطريق الصادرات ام درمان جبرة الشيخ.

وفور وقوع الحادث قام الاستاذ هاشم احمد عمارة المدير التنفيذي لمحلية جبرة الشيخ بالانابة ولجنة امن المحلية والاداره الاهلية بالمحلية بالوقوف على الحادث.

وطبقا لوكالة الانباء السودانية اوضح المدير التنفيذي لمحلية جبرة الشيخ بالانابة ان اسباب الحادث تعود إلى اثر اصطدام العربة التي كانت تقل المتوفين الذين كانوا في طريقهم إلى الخرطوم من جبرة الشيخ باحدى العربات بمنطقة رهيد النوبة، واضاف ان احد المتوفين تم اسعافه الي مستشفى جبرة الشيخ الي انه توفي متأثرا بالاصابة، وقال انه تم تشيع المتوفين بمدينة جبرة الشيخ وجزء منهم بولاية الخرطوم.
هذا ونعت حكومة ولاية شمال كردفان ومدير قطاع ولاية شمال كردفان للشركة السودانية للموارد المعدنية وكل العاملين بالفرع. المتوفين داعين لهم الرحمة والمغفرة.
ونعت إدارة المسؤلية المجتمعية بالشركة السودانية للموارد المعدنية باسم. المدير العام للشركة السودانية في نشرة بعثت بها ل (نادوس نيوز ) وكل العاملين المغفور لهم بإذن الله تعالى مدير موقع الشركة على فضل السيد بشمال كردفان محلية جبرة الشيخ وعشرة عمال من الشركة بطريق جبرة الشيخ ام درمان ونحن إذ ننعاعهم نسال الله لهم الرحمة والمغفرة والعتق من النار وأن يلهم الهم وزويهم الصبر وحسن العزاء ونتقدم إلى أهلنا الكبابيش في هذا المصاب الفادح والفقد الجلل بإسمي آيات التعازي…. ولانملك الا ان نقول كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - وفاة 11 عاملا بالشركة السودانية للموارد المعدنية بينهم مدير الموقع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق