اخبار السودان اليوم - إطلاق سراح 14 من النزلاء بسجن الأبيض بولاية شمال كردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

مايو 1, 2021

الأبيض _ شمو صالح
أعلن ديوان الزكاة بمحلية شيكان بولاية شمال كردفان عن تواصل تقديم الدعم للفقراء والمساكين في شهر رمضان الكريم، حيث بدأ ديوان الزكاة بمحلية شيكان في تنفيذ الجزء الثاني من برنامج (فيض الزكاة) لشهر رمضان الكريم الذي يشمل العديد من البرامج والأنشطة بتكلفة مالية تفوق الـ26 مليون جنية.
و قال فيصل حسين ابراهيم مدير ديوان الزكاة بمحلية شيكان في تصريح لليوم التالي، إن ديوان الزكاة بمحلية شيكان نفذ العديد من البرامج في شهر رمضان وخاصة برنامج فرحة العيد الذي يستهدف الأيتام بتكلفة أربعة ملايين جنيه، بجانب إلى دعم (95) من الأسر المتعففة بتكلفة عشرة ملايين جنيه، و دعم خلاوي تعليم القرآن الكريم وشيوخها بسبعة ملايين جنيه, وكذلك إطلاق سراح (14) نزيلاً من سجن الأبيض بتكلفة أربعة ملايين جنيه، والغارمين بمبلغ 1600000ألف جنيه .
وأكد فيصل أن البرامج التي تم تنفيذھا تستهدف جميع إداريات محلية شيكان وفق الخطة الموضوعة لإيصال الحق لمستحقيه في أماكنهم تطبيقاً لشعيرة الزكاة كما أمر الشرع وخدمة للمجتمع.
وأضاف فيصل أن هنالك برامج يتم دعمها بشكل مستمر ومتواصل مثل الحالات الطارئة والكوارث، مؤكدًا بذل كل الجهود وتضافرها من أجل خدمة والمجتمع بالمحلية.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - إطلاق سراح 14 من النزلاء بسجن الأبيض بولاية شمال كردفان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق