اخبار السودان اليوم - النيابة العامة” تؤكد العزم على تحقيق العدالة لـ”الجزيرة أبا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أبريل 20, 2021

الخرطوم_(اليوم التالي)
أكدت النيابة العامة بالنيل الأبيض؛ عزمها على تحقيق العدالة لشهداء مجزرة الجزيرة أبا، مهامها والاضطلاع بدورها كاملاً بمهنية وشفافية عالية.
مبيناً أن هذه المعايير ظهرت في إجراءات التحري في بلاغات مقتل شهداء الثورة بالجزيرة أبا، وأشار رئيس النيابة لدورها في تقديم قضية متماسكة في مرحلة المحاكمة عبر هيئة الاتهام في الحق العام بالتعاون مع لجنة القتل خارج القانون وهيئة الاتهام في الحق الخاص حيث مثلت النيابة هيئة الاتهام في الحق العام.
وأكد رئيس النيابة العامة بالنيل الأبيض أن النيابة العامة لم تدخر جهداً في تحقيق العدالة لشهداء مجزرة الجزيرة أبا مؤكداً أن جلسات المحكمة مفتوحة للجميع وتسير بصورة طيبة.
وأشار مولانا الدكتور صالح حسين محمود رئيس النيابة العامة بولاية النيل الأبيض عدالة المحكمة ومهنيتها العالية، وتمثل ذلك في توفير كافة الحقوق للطرفين (الاتهام والدفاع) ومنحت الأطراف حقوقهم الدستورية وكشف رئيس النيابة العامة بولاية النيل الأبيض المتابعة الدقيقة للنائب العام مجريات قضية شهداء الجزيرة أبا عبر التقارير الراتبة التي ترفع له من قبل رئيس النيابة العامة بولاية النيل الأبيض.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - النيابة العامة” تؤكد العزم على تحقيق العدالة لـ”الجزيرة أبا” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق