اخبار السودان اليوم - دعم دولي للعاهل الأردني بعد محاولة الانقلاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أبريل 5, 2021

_ وكالات
أصدرت دول الجوار الأردني وحلفاؤه بيانات تأييد ومساندة بعدما قال الجيش الأردني يوم السبت إنه طُلب من الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني وولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين التوقف عن تحركات ونشاطات تُوظف لاستهداف “أمن الأردن واستقراره”.
وذكر الجيش – في بيان نشرته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية – أن ذلك جرى في إطار تحقيقات أمنية شاملة أسفرت عن احتجاز وزير سابق، وعضو بالعائلة المالكة، وآخرين لم يتم الكشف عن أسمائهم.
وفي تعليق له على ما أعلنه الأردن قال المتحدث باسم وزارة الخارجية نيد برايس في رسالة بالبريد الالكتروني “نراقب التقارير عن كثب ونحن على اتصال بالمسؤولين الأردنيين. الملك عبد الله شريك رئيسي للولايات المتحدة وله دعمنا الكامل”.
وأكد الديوان الملكي في بيان “وقوف المملكة إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ومساندتها الكاملة بكل إمكاناتها لكل ما يتخذه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد من قرارات وإجراءات لحفظ الأمن والاستقرار ونزع فتيل كل محاولة للتأثير فيهما”.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - دعم دولي للعاهل الأردني بعد محاولة الانقلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق