اخبار السودان اليوم - حميدتي: وجود أي سوداني في ليبيا بلا إذن ارتزاق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أبريل 4, 2021

طرابلس _ وكالات
أكد النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي ، الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي)، على ضرورة خروج جميع المرتزقة من ليبيا، مشدداً على أنه «في حال وجود أي سوداني في ليبيا دون إذن السلطات الليبية؛ فإنه يعدُّ مرتزقاً»، وفق ما نقله المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس المجلس الأعلى للدولة، خالد المشري والوفد المرافق له، مع حميدتي، والوفد المرافق له على هامش مشاركة الوفدين بمراسم تنصيب الرئيس النيجري الجديد محمد أبوعزوم. وقال المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة عبر صفحته على «فيسبوك» إن حميدتي هنأ المشري خلال اللقاء بتوحيد السلطة التنفيذية في ليبيا، مشيراً إلى أنهما تطرقا إلى الوضع الراهن في ليبيا ووجود المرتزقة فيها.
وقال حميدتي، خلال اللقاء، إنه في ظل الصلح بين الحكومة السودانية والمعارضة «يستطيع المعارضون السودانيون العودةَ للسودان»، مشدداً في ذات الوقت على أهمية التعاون الإيجابي بين البلدين الشقيقين في كل المجالات، ولا سيما في الجانب الأمني وحماية الحدود، وأشار المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة إلى أن النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني وجه في ختام اللقاء الدعوةَ إلى المشري لزيارة السودان الشقيق في أقرب وقت.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - حميدتي: وجود أي سوداني في ليبيا بلا إذن ارتزاق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق