اخبار السودان اليوم - السجن او الغرامة لمخالفة إجراءات كورونا بنهر النيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أبريل 4, 2021

عطبرة _ (اليوم التالي)
أصدر والي نهر النيل دكتورة آمنة أحمد المكي أمس مرسوماً ولائياً مؤقتاً لقانون مخالفة الإجراءات الاحترازية لجائحة (الموجه الثالثة).
وجاء المرسوم مستنداً على قراري مجلس السيادة رقم (٢٧٣) لسنة ٢٠٢٠، والخاص بإعلان حالة الطوارئ الاقتصادية والقرار رقم (٢٣٥) والخاص بإعلان حالة الطوارئ الصحية بالبلاد، ووجه القرار القوات النظامية (الشرطة وجهاز المخابرات والقوات المسلحة) بممارسة المهام والسلطات الواردة في قانون الطوارئ وحماية السلامة العامة واللوائح والأوامر الصادرة بموجبه، كما وجه المرسوم أي شرطي من شرطة الولاية القبض على أي شخص مخالف لأحكام هذا القانون وإجراءاته الخاصة بجائحة كورونا.
وفي حالة المخالفة للأحكام الواردة فقد نص المرسوم على عقوبات تسوية فورية لا تتجاوز (٥٠٠٠) جنيه على أن تتم التسوية بواسطة وكيل النيابة المختص أو ضابط شرطة، وفي حالة عدم دفع قيمة التسوية يقع على المخالف عقوبة السجن لمدة لا تتجاوز ثلاثين يوماً بواسطة المحكمة، على أن يتم توريد مبلغ التسوية بحساب إدارة الصحة بالمحلية المختصة.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - السجن او الغرامة لمخالفة إجراءات كورونا بنهر النيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق