اخبار السودان اليوم - الصحة: وضع الإمداد بشأن لقاح كورونا مستقر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أبريل 1, 2021

الخرطوم: اليوم التالي
أكد  مدير إدارة التحصين بوزارة الصحة ولاية الخرطوم جمال محمد عثمان أن وضع الإمداد بشأن لقاح مستقر بصورة كبيرة، و أعلن أن الوزارة  تسلمت الوزارة حوالي 45 ألف كرت و 55 ألف لقاح إضافه إلى المحاقن وصناديق الأمان.
وقال  جمال خلال خلال اجتماع لجنة حصر كوفيد 19 ، أن مراكز التطعيم وصلت حتى اليوم (الاربعاء) إلى  95 مركزاً  ومن المتوقع أن تصل عدد المراكز الصحية ليوم غدٍ  إلى 125 مركزاً صحياً.
وأشار جمال إلى أن الإقبال على المراكز يسير بصورة مرضيه و أوضح أن جميع الفئات التي تم تطعيمها لم تحدث لها مضاعفات مؤكدا أن اللقاح أمن .
ولفت رئيس لجنة الحصر بالوزارة ومدير الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي والمعلومات د. محمود القائم  إلى ضرورة تكثيف العمل الإعلامي في الفترة القادمة ونوه إلى أن رفع الوعي والتوعية للأسر من أهم شعارات الفترة الحالية .
وقال مدير إدارة الإحصاء بالوزارة الصادق محمدين إن إجمالي الإدخال وصل إلى 6188 كادر .

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - الصحة: وضع الإمداد بشأن لقاح كورونا مستقر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق