اخبار السودان اليوم - براءة ممثلين ومصورين في دعوى “تصوير أفلام إباحية بالخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

أبريل 1, 2021

الخرطوم_ (اليوم التالي)
أصدرت نيابة الخرطوم شمال قراراً بشطب الدعوى الجنائية في مواجهة “ممثلين ومصورين” في دعوى “تصوير أفلام إباحية بواسطة ممثلين سودانيين” لانعدام سبب للدعوى، وتبعاً لذلك تنقضي الدعوى في مواجهتهم، بناء على طلب مقدم من محامي المتهمين بشطب الاتهام.
وقال عبد الرحيم الخير؛ وكيل نيابة الخرطوم شمال في بيان أمس الأربعاء إن صحيفة “الانتباهة” كانت قد نشرت خبراً مفاده وصول سيدة أعمال إفريقية إلى السودان لتصوير أفلام إباحية بواسطة ممثلين سودانيين، وتم فتح الدعوى بواسطة الشرطة للتحري والتحقيق حول هذه الجزئية، وقبضت الشرطة عليهم والتحري عن مدى صحة الخبر. ومن ثم قامت الشرطة ممثلة في مباحث ولاية الخرطوم، بإجراء التحري مع الممثلين والمصورين ومن ثم تم فحص الكاميرات بواسطة المعامل الجنائية والتي أقرت بعدم وجود ما أشيع بواسطة المتهمة سارة، والتي لها علاقة بشخص يتبع لجهاز المخابرات العامة الذين سربوا الخبر.
وأمرت النيابة بالإفراج عن الممثلين والمصورين وأطلقت سراحهم بالضمانة.
وقرر عبد الرحيم الخير، وكيل نيابة الخرطوم شمال، فتح دعوى جنائية منفصلة في مواجهة المتهمة سارة والمتهم سيف الدولة عبد الواحد تحت المواد (66/ 69) من القانون الجنائي لسنة 1991.
وقرر وكيل النيابة منح الإذن لكل من تضرر من الإجراءات بمقاضاة الصحفية بجريدة الانتباهة لما نشرت من خبر غير صحيح وتخاطب نيابة الصحافة والمطبوعات بذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهتهم، كما قررت تسليم المعروضات لأصحابها.
وقال وكيل النيابة: “عطفاً على ما قد سلف في أسباب الدعوى الجنائية : أجد هذه الإشاعة التي أقلقت المجتمع السوداني وما هو ثابت بالمحضر لا يوجد ما أشيع بأن هناك سيدة إفريقية ولا يوجد ما يشير من تمثيل فيلم إباحي وفق إفادة المعمل الجنائي وما أسفرت عنه التحريات”.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - براءة ممثلين ومصورين في دعوى “تصوير أفلام إباحية بالخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق