اخبار السودان اليوم - موافقة سودانية مشروطة لشركة أمريكية بشأن مشروع للمنتجات البحرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

فبراير 25, 2021

الخرطوم: اليوم التالي
أعلن وزير الاستثمار والتعاون الدولي، الهادي محمد إبراهيم، عن موافقة مبدئية لمشروع المنتجات البحرية التي تعتزم شركة أمريكية تنفيذه في السودان.
والخميس، التقى وزير الاستثمار والتعاون الدولي، الهادي محمد إبراهيم وفد شركة بلوبيرج الأمريكية التي تعتزم الاستثمار في مجال المنتجات البحرية والثروة الحيوانية.
وكشف الهادي عن أنّ قانون الاستثمار الجديد يضمّ ميزاتٍ تفضيلية كبيرة تشجّع الاستثمارات الأجنبية التى يمكن أنّ تحقّق قيمة إضافية للاقتصاد السوداني .
وقال الهادي محمد إبراهيم بحسب وكالة الأنباء الرسمية، الخميس، إنّ مشروع المنتجات البحرية نوعيّ ويحتاج لمزيدٍ من الدراسات الخاصة بما يناسب السوق السوداني والعالمي.
وأضاف” أعطينا الشركة الأمريكية موافقة مبدئية، على أنّ تقوم بالدراسات الكافية، وهنالك اشتراطات من بينها المسؤولية المجتمعية وأنّ يتم استيعاب (75%) من العمالة السودانية بالمشروع”.
وفي السياق، قال ممثل الشركة سامي، إنّه تمّ رصد”20″ مليون دولار للمشروع في عدّة مراحل.
وفي ديسمبر الماضي، شطبت الولايات المتحدة اسم السودان رسميًا من قائمة الدول التي تعدها راعية للإرهاب.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - موافقة سودانية مشروطة لشركة أمريكية بشأن مشروع للمنتجات البحرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق