اخبار السودان اليوم - البشير يرفض الإدلاء بأقوال للجنة التحقيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حقيبة الاخبار

February 17, 2021

الخرطوم:بخيتة زايد
تلا المتحري أمام محكمة مدبري انقلاب الإنقاذ أمس أقوال المتهم الثالث عمر حسن وقال في بياناته الشخصية بأنه يبلغ من العمر 75سنة، المهنة رئيس جمهورية سابق، السكن سجن كوبر.
وجاء في أقواله أمام لجنة التحقيق، والتي تلاها المتحري من يومية التحري ” أنا عندي نقطتين معترض عليهما أن البلاغ فتحه النائب العام ومفترض يكون محايد، ومع احترامي ليكم ما بقدر أقول حاجة وأنا عايز أقابل محامي عشان ما أرتكب خطأ زي القضية الفاتت، وأضاف أنتم لجنة قانونية وما عندي شك فيكم لكن بترفعوا نتائج تحقيقاتكم للنائب العام، وأنا ما ندمان على أي شيء عملتو”.
وسمحت اللجنة للمتهم بمقابلة محاميه، رفض الإدلاء بأي أقوال حتى مقابلة محاميه. ولم يدل بأي أقوال في المرحلة الأولى.
وعند إعادة استجوابه بعد ثلاثة أيام في حضور كل أعضاء اللجنة بسجن كوبر ، قال المتهم البشير إنه تقدم بطعن للمحكمة الدستورية حول عدم دستورية اللجنة عبر محاميه، بأن النائب العام مقدم الدعوى غير محايد فهو الخصم والحكم، .

مزيد من اخر اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - البشير يرفض الإدلاء بأقوال للجنة التحقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق