اخبار السودان اليوم - المحكمة العليا تُؤيِّد حُكم الإعدام في قَتَلة الشهيد أحمد الخير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حقيبة الاخبار

February 14, 2021

الخرطوم: اليوم التالي
أيَّدت المحكمة العليا الإدانة الصادرة من محكمة الموضوع في حق قَتَلَة الأستاذ أحمد الخير، من المتهم الأول وحتى السابع والعشرين، والثالث والثلاثين والسابع والثلاثين، تحت المواد 21/130 فقرة 1-2 من القانون الجنائي لعام 1991 تعديل 2015، وتأييد عقوبة الإعدام شنقاً حتى الموت قصاصاً في حقهم.
كما أيّدت المحكمة العليا بحسب وكالة للأنباء، إدانة المُتّهمين الأول والثامن والعشرين والثالث والثلاثين والرابع والثلاثين والسابع والثلاثين بموجب المواد 21/165 فقرة 2 من القانون الجنائي لعام 1991 تعديل 2015مع تعديل عقوبة السجن إلى سنتين بدلا عن ثلاث سنوات بدءاً من تاريخ 26-6-2019، مع الأخذ في الاعتبار أن عقوبة الإعدام في حق المدانين الأول والثالث والثلاثين والسابع والثلاثين تجب ما دونها من عقوبات.
وأيّدت المحكمة العليا، براءة كل من المتهمين التاسع والعشرين والثلاثين والحادي والثلاثين والثاني والثلاثين والخامس والثلاثين والأربعين والحادي والأربعين، وإخلاء سبيلهم فوراً ونهائياً ما لم يكونوا مطلوبين في إجراءات أخرى.

مزيد من اخر اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - المحكمة العليا تُؤيِّد حُكم الإعدام في قَتَلة الشهيد أحمد الخير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق