اخبار السودان اليوم - “السيادي”  “يونيتامس” يناقشان تنفيذ المهام الاربعة للبعثة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حقيبة الاخبار

February 14, 2021

“السيادي”  “يونيتامس” يناقشان تنفيذ المهام الاربعة للبعثة

اكد عضو مجلس السيادة الإنتقالي الفريق مستشار بحري *إبراهيم جابر*  تعاون التام مع بعثة الأمم المتحدة (يونيتامس) بما يمكنها من الإضطلاع بدورها وتسهيل مهامها في السودان.

 

وأمن الفريق جابر لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم ،الاحد فولكر بيرس ممثل الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بعثة يونيتامس، على تنفيذ ماجاء في القرار ٢٤ _٢٥ الخاص بإنشاء البعثة والذي حدد الأهداف الأربعة المتمثلة في المساعدة في التحول السياسي والمساعدة في إرساء دعائم السلام وبناء السلام وحشد الدعم.

من جانبه أوضح السفير عمر الشيخ رئيس اللجنة التنسيقية الوطنية لبعثة يونيتامس أن الطرفين إتفقا على الاستمرار في التعاون  التام من خلال اللجنة التنسيقية الوطنية لمتابعة تحقيق أهداف البعثة مع فريق الدعم القطري ،مؤكداً التزام البعثة بتقديم كل ما من شأنه مساعدة السودان.

مزيد من اخر اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - “السيادي”  “يونيتامس” يناقشان تنفيذ المهام الاربعة للبعثة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق