اخبار السودان اليوم - إجراءات القانونية ضد كوادر المؤتمر الوطني بالنيل الأبيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حقيبة الاخبار

February 14, 2021

كوستي: اليوم التالي
وجهت حكومة النيل الأبيض باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بواسطة النيابة العامة في مواجهة قيادات وكوادر حزب المؤتمر الوطني المحلول
وأصدر الوالي “إسماعيل وراق” موجهات إلى لجنة أمن الولاية والجهات ذات الصلة بإتخاذ الإجراءات بواسطة النيابة العامة، ضد قيادات المؤتمر الوطني المحلول، النشطة والمتحركة بالفعل والقول والتحريض على أجهزة الدولة أو بالاجتماعات والتخطيط أوالتمويل أو الدعم الإعلامي أو تحريض العامة للقيام باي نشاط يؤدي إلى خلق الفوضى والأخلال بأمن مواطني الولاية ، إستنادا على التعميم الصادر من لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو ١٩٨٩، الصادر في السابع من فبراير للعام ٢٠٢١.
ودعا الوالي مواطني الولاية كافة للتبليغ الفوري عن أماكن تجمعات عناصر النظام السابق وقياداته السياسية النشطة ومحتكري السلع الاستراتيجية ومخربي الاقتصاد وعن اي شخص يقوم بعمل تخريبي في جميع محليات الولاية.
وطالب والي ولاية النيل الأبيض الأجهزة الأمنية و الشرطية باتخاذ الحيطة والحذر فيما يتعلق بحماية ممتلكات وأرواح المواطنين.

مزيد من اخر اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - إجراءات القانونية ضد كوادر المؤتمر الوطني بالنيل الأبيض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق