اخبار السودان اليوم - استئناف الدراسة بشمال وشرق دارفور اليوم و(الأربعاء) المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حقيبة الاخبار

February 14, 2021

الخرطوم: اليوم التالي
قررت حكومة شمال دارفور استئناف الدراسة جزئياً اعتباراً من يوم (الأربعاء) المقبل، فيما أعلنت ولاية شرق دارفور استئناف الدراسة اليوم (الأحد).
وقرر والي شمال دارفور محمد حسن عربي أمس خلال اجتماع عقده بمقر حكومة الولاية بالفاشر مع المدراء العامين لوزارات التربية والتعليم والمالية والاقتصاد والرعاية الاجتماعية والشباب ، ولجنة المعلمين، قرر استئناف الدراسة جزئياً لطلاب الصف الثالث الثانوي والسادس الابتدائي والثامن اساس، اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل الموافق 17فبراير.
وحسب (سونا) فإن الاجتماع قرر أن يتم الإعلان عن موعد استئناف الدراسة لبقية الفصول لاحقا.
وكان الوالى قد اصدر الثلاثاء الماضي قراراً بتعليق الدراسة لمدة يومين بالمراحل الثلاثة وذلك على خلفية الأحداث الأمنية المؤسفة التي شهدتها حاضرة الولاية ومحلية كبكابية.
و اطمأن الاجتماع على التدابير الترتيبات التي اعدتها لجنة المعلمين لاعادة فتح المدارس وتأمين استمرار الدراسة .
وفي سياق متصل أعلن المدير العام لوزارة التربية والتوجيه بولاية شرق دار فور عن استمرار الدراسة في المرحلتين الثانوي والأساس من اليوم الأحد في جميع محليات الولاية .
وأبان أن مرحلة الأساس تبدأ الدراسة في الفترة الصباحية كالعادة ، أما المرحلة الثانوية داخل مدينة الضعين تبدأ الدراسة من الساعه ٢ ظهراً.
وأوضح أن المدارس الثانوية في المحليات خارج مدينة الضعين تبدأ الدراسة كالعادة في الفترة الصباحية .

مزيد من اخر اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - استئناف الدراسة بشمال وشرق دارفور اليوم و(الأربعاء) المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق