اخبار السودان اليوم - الجنوب: ارتفاع قتلى هجوم “اكوكا” إلى ٢٤ قتيلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

February 13, 2021

الرنك :وكالات
قال مسؤول محلي بدولة إن عدد قتلى الهجوم الذي شنته مجموعة مسلحة على مقاطعة اكوكا بولاية أعالي النيل ، ارتفع إلى 23 قتيلاً ، بعد العثور على المزيد من الجثث في الغابات.
وفي الأسبوع الماضي ، قُتل 11 شخصا ، بينهم عقيد في الجيش الحكومي ، وأصيب 10 آخرون في هجوم شنه أفراد مسلحون في الزي العسكري على مقاطعة اكوكا ، بحسب السلطات المحلية.
وقال واي طيلبونج ، محافظ المقاطعة بالإنابة في تصريح لراديو تمازُج الجمعة ، إن بعد الاشتباكات الأسبوع الماضي ، كان هناك أشخاص في عداد المفقودين ، وأن بعد عمليات التفتيش في مواقع الهجمات ، تم العثور على 12 جثة أخرى، لترتفع حصيلة القتلى إلى 23 قتيلاً.
وأضاف: “لا يزال عدد الجرحى 10 جريحاً ، وتم نقل اثنين منهم إلى جوبا للحصول على المزيد من العلاج ، وثلاثة من المصابين في مستشفى ملكال التعليمي ، بينما باقي المصابين في اكوكا”

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - الجنوب: ارتفاع قتلى هجوم “اكوكا” إلى ٢٤ قتيلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق