اخبار السودان اليوم - الامة القومي يرفض استهداف “التمكين” والتغول على هيبة الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

February 5, 2021

الخرطوم: اليوم التالي
أعلن حزب الأمة القومي، أمس عن رفضه للحملات التي قال إنها تستهدف لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 ومساعد رئيس الحزب، عضو اللجنة، د. صلاح مناع.
وأوضح بيان صحفي، للحزب تلقت (اليوم التالي)، على نسخة منه “إن الحزب يتابع بقلق تلك الحملات عبر وسائل التواصل الإعلامي مستهدفة اللجنة عموماً، و د. صلاح مناع على وجه الخصوص، وأشار البيان إلى رفضه أية ممارسات تتسم بالغوغائية أو تعمل على التغول على هيبة ومؤسسات الدولة”.
ونقل البيان أن اجتماعاً لمؤسسة الرئاسة انعقد برئاسة فضل الله برمة ناصر؛ الرئيس المكلف، تناول الأوضاع التنظيمية للحزب و الاستعدادات للمرحلة المقبلة، و ناقش باستفاضة أوضاع البلاد من كافة النواحي.
وذكر البيان أن الاجتماع استمع الحضور لإفادات مهمة من د. صلاح مناع، مساعد رئيس الحزب، حول الشائعات و حملات التشهير التي يتعرض لها.
وشدد على أن التحول الديمقراطي المنشود يقوم على أسس المشاركة، الشفافية، المحاسبية، وسيادة حكم القانون و عدم انتهاك حق أي إنسان،
ودعا مكتب النائب العام على”اتخاذ الإجراءات القانونية التي تحقق العدالة و تحفظ حقوق و كرامة المواطنين جميعاً بلا استثناء و لا فرز”.
وقال البيان، إن البلاد في عهد حكم أتى على دماء الشهداء، و معاناة اللاجئين و النازحين، و آلام الأمهات و الآباء، و تضحيات الشباب؛ ليكفل دولة القانون و حقوق الإنسان التي كفلتها ثورة ديسمبر المجيدة؛ بشعاراتها: حرية سلام و عدالة.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - الامة القومي يرفض استهداف “التمكين” والتغول على هيبة الدولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق