اخبار السودان اليوم - محمد الفكي يترأس اجتماع لجنة الأمن بغرب دارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

February 3, 2021

الجنينة :الخرطَوم
رأس عضو مجلس السيادة الانتقالي محمد الفكي سليمان بأمانة حكومة ولاية غرب دارفور أمس اجتماع لجنة أمن الولاية بحضور الأستاذ محمد عبدالله الدومة والي غرب دارفور وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.
وقال والي الولاية في تصريح صحفي ، إنه قدم تنويراََ ضافياََ لعضو مجلس السيادة الانتقالي والوفد المرافق له حول الأوضاع الأمنية بغرب دارفور بعد الأحداث التي شهدتها مدينة الجنينة مؤخرا ، والجهود التي بذلتها حكومة الولاية لاحتواء الأحداث.
وأضاف أن الوفد الاتحادي يحمل في طياته أفكارا نبيلة وخلاقة ستسهم في معالجة الوضع ، مشيراً إلى تعقيدات المشكلة التي حدثت وتداعياتها على الوضع الأمني ،مبينا أنها تحتاج إلى زمن ومقاربات محددة.
وأوضح الدومة أن المطلوب من الوفد هو إقناع المعتصمين بضرورة فتح الجسور والمعابر المؤدية لداخل المدينة ،معرباََ عن تفاؤله بزيارة الوفد الاتحادي ،وأشار إلى أنها ستسهم في معالجة الكثير من القضايا وأضاف قائلاََ ” القضية مقدور عليها وسنعمل على معالجتها من جذورها”.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - محمد الفكي يترأس اجتماع لجنة الأمن بغرب دارفور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق