اخبار السودان اليوم - فتح الحدود الجوية والبرية وإنهاء الحصار الخليجي لقطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

يناير 4, 2021

اليوم التالي: وكالات
صرح صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أن سياسة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ قائمة على نهج راسخ قوامه تحقيق المصالح العليا لدول مجلس التعاون والدول العربية وتسخير كافة جهودها لما فيه خير شعوبها وبما يحقق أمنها واستقرارها.
وأكد سموه ـ حفظه الله ـ أن قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ستكون – بحول الله – قمة جامعة للكلمة موحدة للصف ومعززة لمسيرة الخير والازدهار، وستترجم من خلالها تطلعات خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ وإخوانه قادة دول المجلس في لم الشمل والتضامن في مواجهة التحديات التي تشهدها منطقتنا.
وسأل سموه العلي القدير أن يديم على دول المجلس أمنها واستقرارها وتكاتفها وتلاحم شعوبها.
الي ذلك, أعلن الديوان الأميري في قطر أن أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني سيترأس الوفد القطري للمشاركة في اجتماع مجلس التعاون الخليجي الذي سيعقد يوم غد الثلاثاء في محافظة بالمملكة العربية السعودية.
وفي ذات السياق, أعلن الديوان الأميري في قطر أن أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني سيترأس الوفد القطري للمشاركة في اجتماع مجلس التعاون الخليجي الذي سيعقد يوم غد الثلاثاء في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية.
وأظهرت مواقع متخصصة في متابعة مسارات الطائرات، تحليق أول طائرة قطرية فوق الأجواء السعودية، وذلك بعد دقائق من إعلان الكويت فتح الحدود البرية والبحرية والأجواء بين السعودية وقطر، بداية من الليلة.
وبحسب موقع بلان فايندر، فإن الطائرة انطلقت من العاصمة الأردنية في طريقها إلى الدوحة عبر الأجواء السعودية.
فيما تظهر البيانات أن الطائرة “بوينج 787-8 دريم لاينر” التي أقعلت الساعة 8:46 مساء بتوقيت عمان، من المقرر أن تصل إلى الدوحة في تمام الساعة 11:20 مساء بتوقيت مكة المكرمة/ الدوحة.
وبالتزامن مع الإعلان الكويتي، أفادت مصادر بوجود تحركات لإزالة الحواجز على الحدود بين قطر والسعودية، حسبما نقل موقع قناة “الجزيرة” القطرية.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - فتح الحدود الجوية والبرية وإنهاء الحصار الخليجي لقطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق