اخبار السودان اليوم - وزارة الطاقة تصدر بياناً عن ملابسات إلغاء عطاء للوقود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

نوفمبر 19, 2020

الخرطوم:اليوم التالي
قالت وزارة الطاقة و التعدين إنها لجأت لالغاء عطاء شهر أكتوبر الماضي نسبة لعدم التزام الشركة التي رسى عليها العطاء بالمواعيد المحدده.
و أوضحت الوزارة في بيان أن سبع شركات شاركت في عطاء إستيراد باخرتين بنزين حمولة كل واحده (٤٠٠٠٠) طن /متري ، تقدمت إحداها بأسعار أقل من العروض الأخرى بفارق كبير و هو ما دفع لجنة فرز العطاءات لدراسة هذا العرض و استدعاء مندوب الشركة لتأكيد عرضه والتزامه ، لكنه أفاد بأنه سيحضر الشحنتين في ميقات الشحنة الثانية وهذا يعني اعتذاره عن الشحنة الاولى و هو ما سيكون له بالغ الخطر على الموقف الخاص بالامداد.
و تابعت الوزارة أن اللجنة لجأت بعد ذلك لعرض أقرب شركة لتجد فارق السعر كبير، وعند مناقشتها لنتائج العطاء من حيث الأسعار وعدد المشاركين وتقييمها ، رأت ضرورة إلغاء هذا العطاء وفتحه مرة أخرى بمشاركة كل الشركات التي سحبت الكراسات في العطاء السابق وهي عدد ( ١٦) لغرض الشفافية و الحصول على أسعار وفق الضوابط التي تنظم عمل استيراد الوقود.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - وزارة الطاقة تصدر بياناً عن ملابسات إلغاء عطاء للوقود في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق