اخبار السودان اليوم - تاوريستقبل أركو مناوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

نوفمبر 19, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
أكد الدكتور صديق تاور عضو مجلس السيادة الانتقالي ضرورة العمل على إنجاح عملية السلام وإكمالها كواحدة من أهم تحديات المرحلة الانتقالية.
جاء ذلك خلال لقائه صباح مني أركو مناوي رئيس حركة جيش تحرير السودان بمقر إقامته بالخرطوم، حيث بحث اللقاء الأوضاع الراهنة في البلاد والدور المطلوب من الحكومة الانتقالية للاضطلاع به في المرحلة المقبلة.
وقال دكتور صديق تاور عضو مجلس السيادة في تصريح صحفي إن اللقاء كان فرصة لتبادل وجهات النظر حول أداء الحكومة وما صاحبه من نجاحات وإخفاقات وكيفية الاستفادة من التجربة بما يعزز ويحسن الأداء الحكومي لمصلحة البلاد لاسيما في تطوير الأداء الإقتصادي .
من جانبه أوضح مني أركو مناوي رئيس حركة جيش تحرير السودان أن اللقاء تناول العديد من القضايا التي تصب في مصلحة المواطن و كيفية تنفيذ اتفاق السلام وإكماله، مناديا بضرورة الإسراع في التفاوض مع الأطراف غير الموقعة على الاتفاق للحاق بركب مسيرة السلام.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - تاوريستقبل أركو مناوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق