اخبار السودان اليوم - انتصار تاريخي للسودان على غانا بهدف محمد عبد الرحمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

نوفمبر 18, 2020

حافظ محمد أحمد
ظفر المنتخب الوطني بنقاط غالية بعد أن حقق الفوز على المنتخب الغاني بهدف محمد عبد الرحمن في الدقيقة الثانية من الزمن المبدد، في المباراة التي جرت عصر أمس على ملعب الهلال لحساب الجولة الرابعة من تصفيات الأمم الإفريقية المؤهلة لنهائيات غانا.
قدم صقور الجديان مستوى متوسطًا، وأهدر محمد عبد الرحمن فرصة محققة من تمريرة ساحرة لمحمد حامد التش الذي وضع الغربال في مواجهة حارس مرمى المنتخب الغاني في شوط اللعب الأول الذي لم يشهد الكثير من الهجمات الخطيرة.
وشهد شوط اللعب الثاني عددًا من التغيرات لمنتخبنا الوطني منحت صقور الجديان السيطرة؛ سيما في الجزء الآخير من المباراة الذي أهدر فيه التش والغربال وتيري أهدافًا محققة، فيما أبعد أبوعشرين كرة خطرة للمنتخب الغاني.
وفي الدقيقة الثانية من الزمن المبدد أرسل رمضان عجب عكسية رائعة على رأس محمد عبد الرحمن وضعها في سقف مرمى المنتخب الغاني هدفًا قاتلاً رفع به رصيد صقور الجديان إلى “6” نقاط خلف المنتخبين الغاني والجنوب إفريقي، ومعززًا من آمال المنتخب السوداني في الظهور في نهائيات أمم إفريقيا.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - انتصار تاريخي للسودان على غانا بهدف محمد عبد الرحمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق