اخبار السودان اليوم - حميدتي يدافع عن إبراهيم الشيخ بعد تعرضه لهتافات مناوئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

نوفمبر 16, 2020

الخرطوم: اليوم التالي
قال نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول محمد حمدان دقلو”حميدتي”، أن اتفاق جوبا طوى صفحة سوداء من المعاناة والحروب؛ وأضاف أنه ينبغي أن تتوقف دايرة الحرب الشريرة؛ وقال إن السلام الذي تحقق يجب العمل على إنزاله على أرض الواقع بنداً بنداً وليس من الحكمة النظر إليه بعين واحدة بل بعين الرشاد والوصول إلى سلام دائم في البلاد. ونوه إلى أن هناك تحديات وعقبات ومتاريس كثيرة تتطلب تضافر الجهود لمجابهتها.
بينما دافع حميدتي عن ابراهيم الشيخ ممثل قوي اعلان الحرية والتغيير بعد تعرضه لهتافات مناؤئة من قبل بعض الجماهير في ساحة الحرية وقال ان ابراهيم كان من ضمن التيار الذي وصفه بالمعتدل داخل قوي الحرية والذي عمل علي الحاق بنود اتفاق السلام بالوثيقة الدستورية.
وخاطب حميدتي الحشد الجماهيري الكبير لاستقبال قادة الحركات الموقعة على سلام جوبا بساحة الحرية وطمأن بأن السلام الذي تم التوقيع عليه لم ولن يكون خصماً على أحد ؛ بل محاولة ترميم الدولة على أسس تمنح الآخرين أن يعيشوا بسلام؛ خاصة وأن الاتفاق تم بأيدٍ صادقة تستحق أن لا يختلف حوله؛ داعياً إلى تحويل الرصاصة إلى “طبشيرة”.
ودعا دقلو عبد العزيز الحلو وعبدالواحد محمد نور إلى اللحاق بركب السلام؛ قائلاً ” نحتاج إلى نهج جديد لبناء الدولة فتعالوا لنوحد جهودنا ولنبدأ من جديد”.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - حميدتي يدافع عن إبراهيم الشيخ بعد تعرضه لهتافات مناوئة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق