اخبار السودان اليوم - استشهاد ضابط شرطة ووكيل عريف في مطاردة مسلحة بأم درمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

نوفمبر 15, 2020

الخرطوم – بخيتة زايد
كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل مقتل ضابط شرطة وأحد الأفراد وإصابة ثلاثة آخرين، في تبادل إطلاق نار مع لص هارب، تمكن من الاستيلاء على بندقية كلاشنكوف بعد ضربه شرطياً يقوم بحراسة مزرعة بـ”فرار” بمنطقة الفتح بمحلية كرري شمال أم درمان. أمس الجمعة.
وقالت، في بيان عبر المكتب الصحفي للشرطة، من أنه(في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة 13ورد بلاغ إلى قسم شرطة الفتح (1) محلية كرري يفيد الشاكي فيه بأن شخصاً تمكن من سرقة كيبل كهربائي من مزرعة تخص أحد المواطنين وبناءً على ذلك تحركت قوة من قسم الشرطة المعني إلى مكان الحادث وتعقبت القوة أثر المتهم حتى تمكنت من الوصول إلى أحد المنازل بمنطقة الفتح (1) مربع 4 حيث ضبطت المعروضات وقبض على أحد المشتبه بهم . في الأثناء تحرك المتهم الأساسي، والذي لم يكن متواجداً بالمنزل، إلى المزرعة مسرح الجريمة حيث اعتدى على فرد الحراسة بالمزرعة بسلاح أبيض وتمكن من الاستيلاء على سلاحه. وتحرك إلى قسم الشرطة حيث أطلق أعيرة نارية على قوة القسم وأصاب أحد الأفراد
ولاذ بالفرار ومعه سلاح كلاشنكوف يخص أحد مصابي قوة القسم واختبأ بمنزله.
أثر ذلك تحركت قوة من رئاسة محلية كرري وتعقبت الجاني وبوصول القوة إلى مخبئه أطلق عليهم اعيرة نارية أدت إلى إصابة الملازم محمد علي إبراهيم والوكيل عريف نصر الدين عبد الرحمن وارداهما قتيلين في الحال وتسلل إلى جبل الفتح(1).
تحركت قوة من محلية كرري بإسناد قوات خاصه من العمليات و طوقت الجبل وتبادلت الأعيرة الناريةمع المتهم حيث لقي مصرعه و استردت القوة بندقيتي كلاشنيكوف.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - استشهاد ضابط شرطة ووكيل عريف في مطاردة مسلحة بأم درمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق