اخبار السودان اليوم - اعادة تشغيل خزان سنار  بعد اتفاق علي رفع اضراب العاملين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

نوفمبر 15, 2020

سنار:  الخرطوم
أعلن تجمع العاملين بخزان سنار بدء تشغيل الخزان؛ مع الاستمرار في الإضراب المعلن حتى تحقيق مطالب العاملين. وكشف عن اجتماع يعقد غداً السبت مع قيادة الوزارة لمناقشة مطالب العاملين. و أعرب وزير الري والموارد المائية، البروفيسور ياسر عباس، عن سعادته بالتوصل إلى توافق حول تشغيل الخزان؛ مؤكدًا حرص وتفهم الوزارة لمطالب العاملين وحرصها أيضاً على منشآت الوزارة.
وقال تجمع العاملين بخزان سنار، في بيان صدر مساء الأول من أمس الخميس، أن تشغيل الخزان سيكون (بواسطة فريق مشترك يضم اثنين من مهندسي  رئاسة وزارة الري والموارد المائية) وفق أسس التشغيل والسلامة؛  وللحفاظ على مناسيب المياه لترعتي الجزيرة والمناقل لري محاصيل العروة الشتوية.
و أكد ممثل العاملين بخزان سنار التزامهم التام بالاتفاق  وتلبية جميع متطلبات التشغيل وسلامة الخزان. وجدد التأكيد على الاستمرار في الإضراب والوقوف مع مطالب العاملين.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - اعادة تشغيل خزان سنار  بعد اتفاق علي رفع اضراب العاملين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق