اخبار السودان اليوم - وزير النقل ينفي تعطل العمل بميناء بورتسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- حقيبة الاخبار

نوفمبر 9, 2020

بورتسودان: أماني خميس
استنكر وزير البنية التحتية والنقل الاتحادي المكلف هاشم ابنعوف الرسائل المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي عن أن الميناء يعمل برافعة واحدة وتأخير العمل فيه يصل إلى 60 يوما ووصف الرسائل بالعارية من الصحة أان القصد من ذلك إثارة البلبلة.
وقال الوزير في تصريحات صحفية خلال جولته التفقدية للوقوف على سير العمل بميناء بورتسودان الجنوبي إن الرافعات العاملة بالميناء حاليا ستة رافعات إضافة لأخرى تعمل للتناوب لإجراء عمليات الصيانة.
وأشار الوزير إلى أن معدل الأداء التشغيلي بلغ ١٥٠٠ حاوية في اليوم خلافا للفترة التي سبقت تنفيذ البرنامج الإسعافي لتطوير الموانئ الذي لم يتجاوز فيها معدل المناولة ٧٠٠ حاوية في اليوم، وأضاف الوزير أن الأحداث الأمنية التي شهدتها مدينة بورتسودان مؤخرا أدت إلى تكدس الحاويات، مؤكدا على ضرورة قيام شراكة أمنية للحفاظ على الامن داخل الموانئ.

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم - وزير النقل ينفي تعطل العمل بميناء بورتسودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق